صناعة مستـقبل الأعمال

التحول في تجربة العميل 
تحويل ممارسات خدمة العملاء الحالية إلى مفاهيم أوسع وأكثر تطورًا تشمل كامل تجارب العملاء ورحلاتهم، يشمل ذلك إنشاء قدرات تجربة العميل الأساسية في الجهة، والقدرة على رصد وتتبع مشاعر ومستويات رضا العملاء لتكون الجهة قادرة على معرفة مواطن التحسين وتقديم الإضافة بهذا الخصوص.
تصميم مراكز خدمات المستفيدين
تصميم كيان يعمل على خدمة العملاء بكافة أنواعهم وتحسين طريقة ونوعية الخدمات المقدمة لهم ورفع مستوى رضاهم ووضع احتياجاتهم كأولوية قصوى، بما يساعد الجهة عل​ى تحقيق أهدافها الاستراتيجية، والوصول إلى مستويات نضج أعلى في مجال تجربة العميل.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تصميم كيان يُعنى بمراجعة الخطط الاستراتيجية للجهة وبرامجها، وإعداد التقارير المختلفة، ومتابعة مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية وتقييمها، وتحديد الأهداف ومراجعة النتائج عن طريق المراقبة التشغيلية المستمرة، والتحليلات الآنية والمستقبلية للبيانات التي تمكّن متخذ القرار من تحديد مواطن الضعف والمقارنة بين أفضل سبل التطوير.
تأسيس وتشغيل مراكز قياس الأداء ورضا المستفيد
 
 
 
 
 
تصميم المنظومة الابتكارية
تُعنى بالعمل سويًا مع المنشأة لتعريف التحول المأمول للمنشأة، وتعريف خارطة الطريق الموصلة إليه عبر تشخيص الوضع الراهن، بتحديد النقاط الإيجابية والسلبية فيه، وحصر الموارد المتوفرة، للاستفادة من العوامل الإيجابية المتاحة وتوفير الظروف المناسبة لنموها وتجنب المخاطر التي تواجهها، واستحضار النظام البيئي المحيط بالمنشأة، عبر منهجيات وأدوات مختبرة ومبتكرة، تعين على تشكيل الرؤية المستقبلية التي تطمح المنشأة للوصول إليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أفضل الممارسات في مجال أعمال المنشأة، ومعرفة الدروس المستفادة من الدراسات المقارنة.