التحول في تجربة العميل
تحويل ممارسات خدمة العملاء الحالية إلى مفاهيم أوسع وأكثر تطورًا تشمل كامل تجارب العملاء ورحلاتهم، يشمل ذلك إنشاء قدرات تجربة العميل الأساسية في الجهة، والقدرة على رصد وتتبع مشاعر ومستويات رضا العملاء لتكون الجهة قادرة على معرفة مواطن التحسين وتقديم الإضافة بهذا الخصوص.
تصميم مراكز خدمات المستفيدين
تصميم كيان يعمل على خدمة العملاء بكافة أنواعهم وتحسين طريقة ونوعية الخدمات المقدمة لهم ورفع مستوى رضاهم ووضع احتياجاتهم كأولوية قصوى، بما يساعد الجهة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية، والوصول إلى مستويات نضج أعلى في مجال تجربة العميل.