نبذة عن عِلم للإعلاميين

تعتبر عِلم شركة عالمية تقدّم خدماتها الرقمية بمعايير عالية الجودة وبمفهوم المنصات متعددة القنوات؛ من خلال نماذج عمل متنوعة ومرنة تتناسب ورغبة عملائها في القطاعين العام والخاص، وذلك ضمن مستويات احترافية تحقّق تطلعات العملاء وطموحاتهم، مع المساهمة في بناء الخبرات الوطنية، وتوطين تقنية المعلومات، سعيًا لتسهيل حياة الناس، وبناء مجتمع معرفي نابض بالحياة، يواكب الإيقاع المتسارع للعصر الرقمي.

 
 

ي​مكنكم تحميل البيانات المتعلقة بالشركة من خلال الملفات المفتوحة التالية

تفاصيل شعار عِلم

لماذا التوجه إلى الأفق؟

لنرمز إلى الحلول اللانهائية

لماذا تدرجات اللون “الظلال”؟

لتعطي الشعور بأن الرسومات ثلاثية الأبعاد

لماذا هي مفتوحة؟

للدلالة على إمكانية التطوير ومدى انفتاح علم نحو الشركات

لماذا هذا الشكل؟

هذا الشكل مستمد من الخطوط الشبكية، فهو يعبر عن الترابط المباشر ما بين الأفكار، الخدمات بالإضافه لمجالات علم الأخرى

 

ألوان علم

 
لماذا اللون الأزرق؟

لأنه يعطي الانطباع بأن علم جديرة بالثقة

 
لماذا اللون الأرجواني؟

يضفي على الانطباع بالمضي ​نحو المستقبل

 
لماذا اللون البرتقالي؟

يضفي على الانطباع بالمضي ​نحو المستقبل